اكبر مهرجانات العالم يحضرها الملايين موسيقي والوان جميله جدا

اعلان هنا
اعلان هنا

اقرأالموضوع

1

إن كنت تخطط لرحلة مميزة خلال عطلتك السنوية، فلا تنسى أن تراجع هذه القائمة، التي ستعرفك بأكبر 7 حفلات في العالم، والتي قد تجد في حضورها حدثاً لن يمحى من ذاكرتك إلى الأبد


مهرجان خليج سان فرانسيسكو

المهرجان الموسيقي الأكبر والأكثر شهرة في العالم، يقام سنوياً في سان فرانسيسكو يولاية كاليفورنيا الأميركية، في مساحة 12 كلم مربع، تمتلئ بالحاضرين لسماع الموسيقى والرقص بدون انقطاع.
2
2

مهرجان جزيرة الغد

المهرجان الموسيقي السنوي الذي يقام في مدينة بوم البلجيكية، ويضم 400 DJ من معظم أنحاء العالم، ويحضره مئات الآلاف من عشاق الموسيقى.
3
3

مهرجان للبلاك روك

استخرج القوى الكامنة بداخلك خلال 8 أيام هي مدة مهرجان موسيقى البلاك روك “بيرنينغ مان”، الذي يقام كل عام في صحراء ولاية نيفادا الأميركية.
4
4

أسبوع الرقص

مهرجان سنوي يقام في مدينة كوبنهاغن الدنماركية لمدة أسبوع سنوياً، ويتخطى عدد المشاركين فيه 100 ألف شخص.
BRAZIL/
5

مهرجان ريو للروك

مهرجان موسيقى الروك الذي يقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، فهو أحد أكبر مهرجانات العالم بلا شك، وسيكون “جاستين تيمبرليك” و”بيونسيه” أحد نجومه هذا العام بحضور الملايين.
6
6

أعياد براديش المقدسة

الآلاف من الهندوس ينزلون إلى شوارع الهند للاحتفال بأعياد الربيع كل عام ويجعلون المدن تبدو كأنها قوس قزح من كثرة الألوان المستخدمة.
7
7

مهرجان ديزي الموسيقي

هو أكبر مهرجان موسيقي في أميركا الشمالية، يقام على أكثر من 1000 فدان في لاس فيغاس بولاية نيفادا الأميركية، ويضم العديد من المنشآت الفنية والعروض المسرحية

اعلان هنا

 

اعلان هنا