مواعيد جميع مسلسلات رمضان 2013 علي جميع القنوات الفضائية المصرية

اعلان هنا
اعلان هنا

اقرأالموضوع

خريطة دراما رمضان
 


-->

 
مسلسل "اسم مؤقت"
قناة دريم 2
قناة المحور
قناة بانوراما دراما
قناة صدى البلد
قناة cbc
قصة المسلسل : مزيج من الأكشن والإثارة والتشويق تدور أحداث المسلسل حول أحد رجال الأعمال (يوسف الشريف) الذي يقرر العودة إلى وطنه بعد غياب طال لأكثر من 10 سنوات استطاع فيها أن يحقق نجاح وثروة كبيرة، يتعرض لحادث أليم يفقد على إثره الذاكرة ويصبح صريع الذكريات ومحاولة التعرف على شخصيته الحقيقة.

بطولة:صبرى عبدالمنعم - يوسف الشريف - زكى فطين عبدالوهاب - شيرين عادل
تأليف : محمد سليمان
اخراج : احمد نادر جلال

مسلسل "العراف"
قناة mbc
قناة صدى البلد
قناة الحياة
قصة المسلسل : زيجات متعددة ومغامرات مختلفة يخوضها النجم عادل إمام في مسلسله الجديد العراف الذي يعرف كل ما يدور حوله لدرجة انه سمي العراف هو نصاب محترف ولكن يخدمه الحظ ليتنقل من محافظة إلى اخرى ويحصل على اهم المناصب القيادية والسياسية في البلد فيما تحاول ضحاياه الوصول إليه للحصول على أموالها.
بطولة : عادل امام - حسين فهمى
تأليف : يوسف معاطى
اخراج رامى عادل امام

مسلسل "الزوجة الثانية"
قناة الحياة الحمراء
قناة النهار
قناة بانوراما دراما
قناة دريم
قصة المسلسل: تحت راية القهر والظلم والاستعباد يعييش الفلاحيين بإحدى القرى الريفية التي يحكمها في استبداد عمدتها الثري الذي يقرر الزواج من إحدى نساء القرية حتى يتمكن من اﻹنجاب بعد أن فقد الأمل في إنجاب زوجته العاقر وفي قهر يجبر الفلاح أبو العلا على تطليق زوجته فاطمة للزواج منها لكنها تمنع نفسها عنه وتصبح حامل من زوجها الحقيقي أبو العلا مما يتسبب ذلك في موت العمدة عقب إصابته بالشلل التام وتبدأ فاطمة في إعادة كل ماهو مسلوب من الفقراء وإعطاء كل ذي حق حقه.
بطولة:عمرو عبدالجليل - أحمد صيام - علا غانم - عمرو واكد
تأليف : ياسين الضوء
اخراج : خيرى بشارة

مسلسل "حكاية حياة"
قناة cbc
قناة ابو ظبى
قصة المسلسل
قصة المسلسل: رجل أعمال يعيش فى الخارج لسنوات طويلة، يحقق خلالها ثروة طائلة ونجاحات هائلة، ولكنه يتعرض للعديد من المشاكل، مما يجعله يقرر العودة لمصر، وفور عودته يلتقى بالفنانة بفتاة وبمرور الوقت تنشأ بينهما علاقة حب تنتهى بمفاجئة غير متوقعة.
بطولة: غادة عبد الرازق - خالد سليم- رازان مغربى - ريهام عبدالغفور
تأليف : ايمن سلامة
اخراج : محمد سامى

مسلسل "حاميها حراميها"
قناة روتانا مصرية
قناة المحور
قصة المسلسل
قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل حول شخصية المحامي (فطين) الذي يحاول الدافع عن الحق والعدل متمثلا في حاميها وعلى الجهة الأخرى حراميها (ميشو) القاتل الأجير الذي يقع في شر أعماله بعد مقابلته لفطين، ويتناول جزءا كبيرا من الواقع الذى نعيشه وما يحدث على الساحة فى مصر الآن وهل ينتصر قانون القوة أم قوة القانون, العمل بطولة أحمد صيام ومحمد نصر وعايدة رياض ومجموعة من الفنانين.
بطولة:سامح حسين - منة فضالي - عايدة رياض - أيمن عزب - عبدالرحيم حسن
تأليف : محسن رزق
اخراج : عصام شعبان

مسلسل "تحت الارض"
قناة النهار
قناة دبى
قصة المسلسل
قصة المسلسل: يواصل الفنان أمير كرارة، وفريق مسلسل تحت الارض تصوير مشاهد مسلسلهم في اليونان بعد ان أحداث المسلسل الذي يجمع كرارة مع الفنانة التركية سونجول أودن، وياسر المصري وأمل بوشوشة، وضياء عبد الخالق.
بطولة: أمير كرارة- ضياء عبدالخالق - رشا مهدى - محمود الجندى
تأليف : محسن رزق
اخراج : هشام هلال

مسلسل "نقطة ضعف"
قناة ام بى سى mbc
قناة قطر
قصة المسلسل: في إطار اجتماعي رومانسي تدور أحداث المسلسل حيث طبيب الاسنان "عمر الشناوي" الذي رغم كل علاقاته الغرامية والنسائية المتعددة يبحث عن امرأة واحدة بين النساء ليموج فيها عشقا ولتسيطر على قلبه وعقله، يستمر يبحث عن حلمه حتى تقع في حبه الفتاة "ندى" التي تختلف عن كل الأخريات اللاتي عرفهن، في ذات الوقت يتعرف على الفتاة "سارة" التي تحمل أسرارا قديمة.. ومع توالي الأحداث تنهار كل الأشياء من حول عمر الذي تستيقظ فيه نقطة ضعفه الوحيدة وهي تلك المرة التي يبحث عنها.
تأليف : شهيرة سلام
اخراج : احمد شفيق

مسلسل "قصص النساء فى القرآن"
قناة الحياه
قصة المسلسل
بطولة : الفنان يحيى الفخرانى وهند صبري و درة, سوسن وبدر فيدرا و ريهام عبد الغفور و ماجد الكدواني، لقاء سويدان، ليلى طاهر, داليا مصطفى, نيهال عنبر , غسان مطر, سامي مغاورى, المسلسل من إخراج د. مصطفى الفرماوي والإخراج الإذاعي له طارق سعيد, ومن تأليف محمد بهجت.

مسلسل "الداعية"
قناة cbc
قناة المحور
قناة دريم 2
قناة صدى البلد
قصة المسلسل: في إطار رومانسي تدور أحداث المسلسل حيث الداعية الإسلامي "هاني سلامة" الذي يعمل بإحدى القنوات الفضائية الدينية يتعرف على عازفة الكمان "بسمة" التي تتعلق بحبه ويبادلها نفس الشعور ولكن التزامه الديني يقف حائلا بينه وبينها.
بطولة: هانى سلامة - رجاء الجداوى – بسمة - لطفى لبيب
تأليف : مدحت العدل

مسلسل "القاصرات"
قناة cbc
قصة المسلسل:
تدور أحداث المسلسل حول زواج الفتيات في سن مبكرة.
بطولة: صلاح السعدنى - خالد محمود - عايدة رياض - ياسر جلال
تأليف : سماح الحريرى
اخراج : مجدى ابو عميرة

مسلسل "نيران صديقة"
قناة cbc
قناة دريم 2
قصة المسلسل: تدور احداث المسلسل حول مجموعة من الاصدقاء تربطهم ببعضهم البعض صداقة قوية منذ الدراسة مع توالي السنوات ورغم افتراق بعضهم نتيجة اختلاف مجالات الحياة تعود الروابط بينهم من جديد وتفتح مواجهات وأسرار تنتهي بأحداث مفاجاة.
بطولة: منة شلبى - صبرى فواز - عمرو يوسف - كنده علوش
تأليف : محمد امين راضى
اخراج : خالد مرعى

مسلسل "نظرية الجوافة"
قناة المحور
قصة المسلسل: تدور احداث المسلسل في اطار كوميدي عن ثورة 25 يناير من خلال شخصية طبيبية نفسية "إلهام شاهين" التي تلاحظ أن المرضى المترددين على عيادتها النفسية اصبح عددهم اكثر بكثير وان اكثر مشاكلهم النفسية مرتبطة ارتباط وثيق بما يحدث في المجتمع ومصر بعد ثورة 25 يناير.
بطولة: الهام شاهين - سماح أنور- رجاء الجداوى - فتحى عبدالوهاب - تامر عبدالمنعم
تأليف : مدحت السباعى

مسلسل "الكبير اوى 3 "
قناة cbc
قصة المسلسل: تدور أحداث الجزء الثالث من المسلسل حول منافسة ثلاث أشقاء يتصارعون على ميراث الذهب.
بطولة: أحمد مكي - دلال عبدالعزيز - دنيا سمير غانم - محمد سلام
تأليف : مصطفى صقر
اخراج : احمد الجندى

مسلسل "ادم وجميلة"
قناة art
قصة المسلسل: كبرت "جميلة" في بيت عمها ووسط زوجته وابنته وبالرغم من فقدها لوالديها ونشاتها في بيت رجل حاقد غرور يتملكه الطمع وحب المال والنفوذ إلا أنها تعلمت الصبر وتشكلت بالحب والحنان.. تبعدها الايام عن "آدم" رفيق طفولتها الذي يجبره والده على الزواج من امراة ثرية لتحقيق مصالحه وأطماعه الشخصية تشاء الاقدار أن تجمعهما الايام مرة اخرى الا أن صراع الاهل وطمعهم تحول بين ارتباطهما مرة اخرى.
بطولة : حسن الرداد - يسرى اللوزى - حنان سليمان- بثينة رشوان- عفاف رشاد- حسين الإمام
تأليف : فداء الشندويلى
اخراج : احمد سمير فرج

مسلسل "اسيا"
قناة mbc
قصة المسلسل: تدور أحداث المسلسل حول فنانة تشكيلية، تعاني في حياتها من جوزها الطبيب، وتتعرض بعد ذلك لحادث تفقد بسببها الذاكرة، وتتغير حياتها تماما.
بطولة: مني زكى و باسم السمره و هانى عادل و سيد رجب و تميم عبده و نسرين امين
تأليف : عباس ابو الحسن
اخراج :محمد بكير

مسلسل "الف سلامة"
قناة cbc
قصة المسلسل: المسلسل يتكون من ثلاث اجزاء كل جزء عشر حلقات تدور في اطار كوميدي ساخر حول شخصية المدعو سلامة "أحمد عيد" الذي يخرج من السجن عقب اتهامه بالسرقة ويبحث عن عمل ويضطر للعمل كممرض لدى احد عجوز مستغلا عمله ذلك لسرقته.
بطولة : احمد عيد - منى هلا - صبرى عبدالمنعم - جيهان قمرى- نبيل نور الدين
تأليف : فيصل عبد الصمد
اخراج : حسام النبوى

مسلسل "فوازير مسلسليكو"
قناة الحياة
قصة المسلسل: يقدم محمد هندي خلال الفوازير 30 شخصية من ابطال المسلسلات العربية بعد ان يتم تغيير الشكل والعصر الذي قدم فيه العمل ليتبقى على المشاهد معرفة اسم العمل الدرامي الذي يقدمه هنيدي خلال الفوازير.
هنيدي يقدم خلال الحلقات شخصيات لفنانين جذبوا العالم العربي الفترة الماضية منهم السلطان سليمان في المسلسل التركي ( حريم السلطان ) وكريم في مسلسل ( فاطمة ) ايضا امير كرارة في مسلسل ( روبي ) ، وتامر حسني في مسلسل ( آدم ) بالإضافة إلى شخصيات أخرى من مسلسلات مثل قدمت الأعوام الماضية في الدراما الرمضانية مثل ( شربات لوز ) و ( العار ) و ( نابليون والمحروسة ).
بطولة: ميس حمدان، مادلين طبر، حسناء سيف الدين.

مسلسل "مولد وصاحبة غايب"
قناة cbc
قصة المسلسل: يتناول المسلسل شخصية فتاة فقيرة ، تنقلب حياتها رأساً على عقب عند دخولها في عالم رجال الأعمال أثناء فترة النظام السابق ، ويتم كشف الأسرار والخبايا عن فساد عصر الرئيس المخلوع حسني مبارك.
بطولة:هيفاء وهبى - فيفى عبده - محمد أبو داود - صفية العمرى - حسن الرداد
تأليف : مصطفى محرم
اخراج : شرين عادل

مسلسل "فرعون"
قناة دريم 2
قناة صدى البلد
قصة المسلسل: تدور احداث مسلسل مشوار فرعون حول رحله صعود شخصيه ( فرعون ) التى يجسدها الفنان خالد صالح بدايةً من القاع وصولاً الى القمة عبر العديد من الصعاب والمشاكل التي كان عليه التغلب عليها في طريقه.
بطولة:خالد صالح- جومانا مراد- حسن عبدالله
تأليف : محمد امين راضى
اخراج : محمد على

مسلسل "مزاج الخير"
قناة دريم 2
قناة صدى البلد
قناة النهار
قناة المحور
قصة المسلسل: تدور أحداثه في إطار اجتماعى رومانسي ويجسد فيه الفنان مصطفى شعبان دور شاب فقير يسعى إلى تحقيق طموحاته لإرضاء الفتاة التي يحبها ويتناول المسلسل من خلال الاحداث مشاكل الشارع المصري في الوقت الحالي راصدا الحالة المزاجية للمصريين وكيفية تعاملهم مع الاحداث والاوضاع التى تحيط بهم.
بطولة: مصطفى شعبان - محمد نجاتى - سميحة أيوب - حسن حسنى - عبير صبرى
تأليف : احمد عبد الفتاح
اخراج : مجدى الهوارى

مسلسل "فرح ليلى"
قناة الحياة
قناة النهار
قناة المحور
قناة صدى البلد
قصة المسلسل: تدور احداث مسلسل مشوار فرح ليلى في إطار اجتماعي يتناول المسلسل الحياة بصفة عامة وأسلوب التعايش مع الظروف المحيطة ويدعو من خلال أحداثه إلى ضرورة الاستمتاع بالحياة والتفاؤل.
بطولة:زكى فطين عبدالوهاب - عبدالرحمن أبو زهرة - ليلى علوي - فراس سعيد
تأليف : خالد الحجر
اخراج : خالد الحجر

مسلسل "الركين"
قناة الحياة
قناة دراما
قناة المحور
قناة بانوراما دراما
قصة المسلسل: تدور الاحداث في إطار اجتماعي حيث احد الشباب " محمود عبدالمغني " الحاصل على مؤهل متوسط ويعيش برفقة اهله في منزل متواضع يتمرد على حاله ويحاول في شكل ايجابي الكفاح للحصول على عمل شريف يؤهله لحياة افضل.
بطولة: محمود عبد الغنى - لقاء الخميسى - علاء عوض - اشرف طلبة - علاء مرسي - احمد حبشى
تأليف : احمد سلامة
اخراج : جمال عبد الحميد

مسلسل "نكدب لو قولنا مابنحبش"
قناة دريم 2
قصة المسلسل: تدور احداث المسلسل حول مريم ( يسرا ) التي ترتبط باسرتها وتساعدهم بشكل دائم وتفكر في سعادة من حولها إلى ان يحدث ما يغير حياتها بشكل كامل ويجعلها تعيد التفكير في طريقتها بالحياة.
بطولة: احمد داود – يسرا - أحمد حاتم - رفيق على أحمد
تأليف : تامر حبيب
اخراج : غادة سليم

مسلسل "ميراث الريح"
قناة دريم 2
قصة المسلسل : تتزوج الفتاة الفقيرة رحمة من احد رجال الاعمال الاثرياء الذي يكبرها سنا وتعيش معه في حياة مرفهة الى ان يحجر ابنائه عليه فلا ترث شيئا وتحاول مواصلة حياتها مرة اخرى بالزواج من ابراهيم الذي يرغب في بداية حياة جديدة ايضا بعدما فقد زوجته.
بطولة:سميه الخشاب - طارق الإبيارى - محمود حميدة - مروة الخطيب
تأليف : مصطفى محرم
اخراج : يوسف شرف الدين

مسلسل "لعبة الموت"
قناة cbc
قناة ابو ظبى
قصة المسلسل: (لعبة الموت ) من بطولة ماجد المصري و سيرين عبد النور و عابد فهد ومن إخراج الليث حجو تدور احداث المسلسل المقتبس عن رواية ( Sleeping With The Enemy ) عن نايا التي تجسد دورها عبد النور وهي فتاة جميلة متزوجة من رجل الاعمال عاصم غريب الذي يجسد دوره عابد فهد وهو يعيش هاجسا دائما ان الاخرين يريدون سلبه زوجته فيفرض عليها حصارا يدفعها الى ان تطلب منه الطلاق فيهددها حينها بالقتل وعندما تضيق بها الطرق والسبل تنتنحر نايا عن طريق الفقز خلال رحلة بحرية ويبقى عاصم يعيش على امل ان تعود ولكننا نرى نايا مجددا في مصر حيث تبدا حياة جديدة في شركة هندسة يملكها رافت الذي يجسد دوره ماجد المصري والذي تعيد اليه الامل في الحياة.
طاقم عمل مسلسل لعبة الموت
بطولة : ماجد المصري - سيرين عبدالنور - عابد فهد - ندى ابو فرحات
تأليف : ريم حنا
اخراج : اليث حجو

اعلان هنا

 

اعلان هنا